saadahnews

مديرية بيت الفقيه بالحديدة تشهد لقاءً موسعاً لتعزيز الهُوية الايمانية ودعم التعبئة العامة

أُقيم بمديرية بيت الفقية في محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، لقاء موسع لتعزيز الهوية الايمانية ودعم جهود التعبئة العامة والحشد لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء، الذي ضم قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وعسكرية وعلماء وشخصيات اجتماعية، استعرض مدير مكتب الارشاد بالمحافظة، عبد الرحمن الورافي، متطلبات ترسيخ الهوية الايمانية ومواجهة الشائعات وتعزيز وعي المجتمع للتصدي لمخططات العدوان.

وتطرق إلى موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي التي يحرص على حث الناس عليها في مجمل خطاباته، للاهتمام بجبهة الوعي التي تمثل أهمية في تعزيز الصمود والثبات ضمن معركة المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي.

فيما تطرق العلامة علي صومل، إلى أبعاد الحرب الناعمة وأساليبها ووسائلها ودور خطباء المساجد والقطاع التربوي بالمديرية في الرفع من مستوى ثقافة المجتمع وتحصين الأبناء والبنات من مخاطرها.

ونبه مما يحاول أعداء الأمة عموما واليمن بشكل خاص لضرب الهوية الذاتية والدينية والوطنية وسلب عقول الأجيال ومسخهم بشتى أنواع الحروب الفكرية والنفسية والثقافية، مؤكدا أن التربية الدينية والقرآن هما الحل لمواجهة هذه المخاطر.

بدوره أشار رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمديرية الدكتور محمد كيال، إلى محاولات دول العدوان التأثير على وحدة الصف الداخلي واختراق نسيج المجتمع من خلال وسائل التواصل وأدواته من المرتزقة واستخدام الاعلام المزيف، ما يتطلب من الجميع اليقظة والوعي لمواجهتها.

ودعا إلى تعزيز التلاحم والوقوف صفاً واحداً والتأهب والجهوزية لتنفيذ خيارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لوضع حد لحصار العدوان وإسقاط مخططاته ومشاريعه والمضي في جهود دعم الجبهات للذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

التعليقات مغلقة.