saadahnews

فعاليتان للمكاتب الحكومية بالبيضاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت مكاتب الصناعة والتجارة وصندوق الرعاية الاجتماعية والنقل والشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة البيضاء اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .
وأكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران في الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي أهمية الاحتفال بذكرى المولد لتجديد الولاء والارتباط برسول الله صلوات الله عليه وآله.
وأشار إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي .
ونوه الحمران، إلى أن التفاعل مع الفعاليات والأنشطة الاحتفالية والتحشيد للفعالية المركزية بمديرية السوادية، يؤكد الحب لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم ويغيظ الأعداء، ورداً على الإساءات المتكررة للرسول الكريم ومقدسات الأمة .
فيما حث مدير النقل هلال الريامي، ومدير صندوق الرعاية صالح العمري، على ضرورة استغلال المناسبة في تنفيذ أعمال الإحسان والتكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومد يد العون للمحتاجين والمعسرين.
واستعرضا جوانب من سيرة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، وأهمية استلهام الدروس والعبر منها وتجسيد أخلاقه قولا وعملا.
تخللت الفعالية التي حضرها مديرا مكتبي الصناعة أحمد الطاهري والشباب ناصر الغشامي قصائد شعرية وأناشيد معبرة.
إلى ذلك نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى رداع المركزي ومستشفى الأمومة والطفولة في رداع فعالية خطابية أكد خلالها وكيل المحافظة صالح الجوفي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، والتبجيل والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به، وتطبيق تعاليمه ومنهجه القويم في كافة شؤون الحياة.
أشار إلى عمق ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، وحبهم ونصرتهم له على مر التاريخ.. لافتاً إلى أن احتفالهم بمولده يجسد علاقتهم وارتباطهم الوثيق به و تمسكهم بالهوية الإيمانية.
من جانبه أكد مدير مستشفى رداع المركزي الدكتور علي جرعون حرص أبناء اليمن وأحرار الأمة على إحياء المولد النبوي، احتراما وحبا للرسول الأعظم من أرسله الله رحمة وهدى وقدوة ومربياً للبشرية جمعاء.
تخللت الفعالية التي حضرها رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ومدير مديرية رداع احمد العكام وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية، والكادر الصحي أوبريت إنشادي معبر.

التعليقات مغلقة.