saadahnews

مديريات محافظة الحديدة تشهد احتفالات حاشدة بقدوم ذكرى المولد النبوي

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء ، احتفالات حاشدة بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
حيث نظم مكتبا الزكاة والضرائب بمديرية الجراحي، احتفالية بذكرى المناسبة بحضور عضو مجلس النواب منصور واصل ووكيل المحافظة محمد حليصي وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية.
كما نظمت مكاتب مؤسسة المياه والإعلام والثقافة والوحدة التنفيذية بمديرية بيت الفقية أمسية ثقافية إنشاديه تخللها فلكلور من الموروث التهامي الشعبي احتفاء بذكرى مولد المصطفى.
ونظمت مكاتب الارشاد والاعلام والموارد المائية والشؤون الانسانية بمديرية الدريهمي أمسية بحضور قيادة السلطة المحلية والعلماء والمثقفين والشخصيات الاجتماعية احتفاء بهذه المناسبة.
كما نظم القسم الثقافي بمديرية الاسناد والدعم اللوجستي لقوات الاحتياط، فعالية خطابية بمديرية باجل إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعاليات ألقيت كلمات أشارت الى أن الاحتفال بهذه المناسبة تأتي هذا العام والشعب اليمني يسطر أروع صور الصمود والثبات في مواجهة التحديات ويحقق الإنجازات المتلاحقة في مختلف المجالات.
وأكدت أن الاحتفالات بذكرى سيد البشرية تعبر عن المكانة العظيمة التي يحظى بها الرسول لدى أبناء الشعب اليمني وتأسيهم بنهجه وسيرته العطرة.
وأشارت إلى أن الفعاليات التي تشهدها كل المحافظات منذ مطلع شهر صفر بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين تمثل رسالة للعالم بمن فيهم أعداء الأمة، بأن مؤامراتهم ومخططاتهم لاستهداف الأمة وفصلها عن نبيها قد باءت بالفشل بفضل وعي وثبات شعب الإيمان والحكمة.
ونوهت بأن الاحتفال بذكرى المولد النبوي له الكثير من المعاني والدلالات في حياة الشعب اليمني حيث يتزامن الاحتفاء بهذه المناسبة هذا العام مع العيد التاسع لثورة 21 سبتمبر الذي تحققت بفضلها الكثير من المكاسب.

التعليقات مغلقة.