saadahnews

قوات العدو تشن حملة مداهمات وتعتقل عددا من الفلسطينيين بالضفة

شنت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ودهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة وسط مواجهات واشتباكات في عدة محاور.

وذكرت مصادر فلسطينية أن عددا من آليات العدو اقتحمت أحياء عدة في مدينة نابلس، وداهمت أحد المنازل في شارع هواش، واعتقلت منه مواطنا.

واقتحمت قوات العدو مخيم عسكر القديم، ونشرت القناصة فوق أسطح المنازل المحيطة، وأطلق الرصاص وقنابل الغاز السام والصوت، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، ولم يبلغ عن إصابات.

كما اقتحم العدو قريتي مادما جنوب نابلس، وتل جنوب غربا، وداهم عددا من المنازل وفتشها، واعتقلت من مادما أسيرين محررين، ومواطنا ثالثا من قرية تل.

وفي جنين، تصدى مقاومون لاقتحام واسع بدأته قوات العدو الصهيوني – فجر اليوم الأحد- لمدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية.

وأوضحت مصادر فلسطينية أن أكثر من ثلاثين آلية عسكرية اقتحمت أحياء عدة في المدينة فجرا وتمركزت في محيط المستشفيات، مبينة أن مقاومين خاضوا اشتباكات مع القوات المقتحمة تخللها تفجير عبوات ناسفة محلية الصنع.

وأفادت المصادر أن مقاومين خاضوا اشتباكات مع القوات المقتحمة تخللها تفجير عبوات ناسفة محلية الصنع.ولفت شهود عيان إلى أن قوات العدو حاصرت جميع المستشفيات في جنين، واحتلت مباني عديدة بالمدينة ونشرت فرق القناصة داخلها.

وذكرت فصائل المقاومة في بيان، أن عناصرها تصدوا لقوات العدو المقتحمة، بصليات كثيفة من الرصاص ويستهدفون الآليات بالعبوات الناسفة في مختلف محاور الاقتحام بجنين.

وشوهد في مخيم جنين تصاعدا لأعمدة الدخان بعد استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة كبيرة.

في رام الله، اعتقلت قوات العدو ، شابين من بلدة بيتونيا غرب رام الله، ومخيم الأمعري جنوبا، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وكانت مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وقوات العدو في بلدة بيتونيا، أطلقت خلالها قوات العدو قنابل الغاز السام والصوت دون أن يبلغ عن إصابات.

التعليقات مغلقة.