saadahnews

المكتب السياسي لأنصار الله يحمل واشنطن مسؤولية مجزرة رفح

 أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة المجزرة الصهيونية البشعة بحق النازحين شمال غربي رفح، والتي خلفت عشرات الشهداء والجرحى، محملا الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن الجريمة.

وأكد المكتب السياسي في بيان أن المحرقة الصهيونية بحق النازحين في غزة تعكس مستوى وحشية العدو الصهيوني ومستوى إجرامه وبشاعته.

وشدد على أن المجازر بحق المدنيين تثبت مجددا فشل العدو وتثبت للعالم أن الكيان الصهيوني لا يكترث بالقوانين الدولية ولا يعير قرارات محكمة العدل أي اهتمام.

وحمل الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة عن مجزرة رفح وغيرها من المجازر كونها الداعم الرئيسي لكيان العدو، مطالبا المجتمع الدولي بالضغط على العدو الصهيوني لسحب قواته من معبر رفح وفتح المعبر وإدخال المساعدات.

وارتكب كيان العدو الصهيوني مساء أمس مجزرة مروعة بحق النازحين في رفح، جنوبي قطاع غزة، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحة جلهم نساء وأطفال.

واستهدف كيان العدو خيام النازحين المقامة في مستودعات وكالة “الأونروا” في رفح، وأوضح المكتب الحكومة بغزة أن العدو قصف بشكل مُركّز ومقصود مركز نزوح “بركسات الوكالة” بأكثر 7 صواريخ وقنابل عملاقة تزن الواحدة منها أكثر من 2000 رطل من المتفجرات.

التعليقات مغلقة.