saadahnews

قوات العدو تهدم 4 منازل فلسطينية في الضفة والداخل المحتل

هدمت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، ثلاثة منازل فلسطينية في محافظتي رام الله والبيرة وأريحا بالضفة الغربية، فيما هدمت منزلا بالداخل الفلسطيني المحتل.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو، هدمت منزلًا في بلدة بيتللو، شمال غربي مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة.

وذكرت المصادر، أن عدة جرافات ترافقها آليات عسكرية صهيونية اقتحمت بلدة بيتللو من الجهة الغربية، وشرعت بهدم منزلًا قيد الإنشاء للمواطن محمد وجيه بزار.

وقال المجلس المحلي، في تصريحات صحفية، إن المنزل مكون من 3 طوابق مساحة كل طابق 200 متر مربع. منوهًا إلى أن الاحتلال أخطر “بزار”، مؤخرًا، بوقف البناء والهدم بحجة البناء دون ترخيص.

وفي سياق متصل، هدمت سلطات العدو، اليوم، منزلين شرق مدينة أريحا، شرقي الضفة الغربية، بعد اقتحام المدينة من المدخل الشرقي.

وأوضحت المصادر أن قوات العدو برفقة جرافات اقتحمت أريحا، وهدمت منزلين في منطقة “المطار” شرقي المدينة، للمواطنين فراس أبو الزيت، وكمال محمود بركة، بحجة البناء دون ترخيص.

إلى ذلك هدمت آليات وجرافات العدو الصهيوني، بحماية الشرطة والوحدات التابعة لها، صباح اليوم الأربعاء، منزلًا قيد الإنشاء في مدينة كفر قرع، بالداخل الفلسطيني المحتل 1948، بحجة البناء دون ترخيص.

واقتحمت آليات العدو الخاصة بالهدم وقوات الشرطة، وفق مصادر محلية، المنطقة الجنوبية في كفر قرع، وهدمت المنزل. بينما منعت الشرطة الأهالي وأصحاب المنزل من الاقتراب خلال عملية الهدم.

وكانت قوات العدو، قد هدمت الأحد الماضي 5 منازل فلسطينية في محافظة أريحا والأغوار.

التعليقات مغلقة.