saadahnews

المقاومة الإسلامية اللبنانية تواصل عملياتها العسكرية ضد قوات العدو

واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عملياتها ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وفي بيانات منفصلة، الأربعاء، أكدت المقاومة أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، موضحة أن عملياتها كانت وفقا لتالي:

– القطاع الشرقي:

1- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة، مما ‏أدى إلى اشتعال النيران فيها ووقوع من بِداخلها بين قتيلٍ وجريح، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً استهداف مبانٍ ‏في بلدتي الخيام وكفرشوبا.

2- الساعة 19:30 استهداف موقع ‏العاصي بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

3- الساعة 19:45 استهداف موقع ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة. ‏

-القطاع الغربي:

1- الساعة 16:30 استهداف التجهيزات التجسسية في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها.

2- استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة إيفن مناحم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في عيتا ‏الشعب.

3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي ‏في مستعمرة أفيفيم بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة بنت ‏جبيل.

التعليقات مغلقة.