saadahnews

بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.. الرئيس المشاط يدعو إلى تعزيز وحدة الأمة والعمل على تحرير فلسطين

 دعا رئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط إلى أهمية الاستفادة من مناسبة العام الهجري في تعزيز وحدة الأمة في مواجهة أعدائها، والعمل على تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني الظالم.

كما دعا الرئيس المشاط في برقية تهان بعثها إلى قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ، إلى إقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

من جانبه طالب رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي خلال برقيات تهان بعثها إلى نظرائه رؤساء البرلمانات في الدول العربية والإسلامية غير المشاركة في العدوان على اليمن بتجاوز حاجز الصمت والخذلان والتحرك العاجل لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ووضع حد للجرائم والمجازر التي يرتكبها مجرمو الحرب الصهاينة ضدهم على مرأى ومسمع من العالم والمجتمع الدولي.

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على أبناء الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق النصر على أعداء الأمة وتحقق المزيد من التطور والرخاء.

التعليقات مغلقة.