saadahnews

وقفات قبلية بصعدة تبارك الإنجاز الأمني وتؤيد قرارات قائد الثورة

نظمت في مديريات محافظة صعدة وقفات قبلية مسلحة باركت إنجازات الأجهزة الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي والتأييد الكامل لخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

وشملت الوقفات مديريات الصفراء، وآل سالم، ومناطق فوط، وذويب ومران بمديرية حيدان، وعدد من المناطق والعزل بمديرية سحار، والجعملة ومدينة ضحيان في مديرية مجز ، ومديرية قطابر، ومديرية رازح وفي منطقة خميس المحور بمديرية ساقين، ومديرية شدا، ومديرية غمر، ومنطقة والبة بمديرية الظاهر .

وبارك المشاركون في الوقفات الإنجاز الأمني الكبير في كشف خلايا التجسس الأمريكية والإسرائيلية ، معلنين التأييد الكامل لخيارات قائد الثورة في مواجهة المعتدين على اليمن وكذلك التغييرات والتصحيحات في مؤسسات الدولة .

كما أكدوا على مواصلة التضامن والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، مؤكدين ضرورة استمرار حشد الجهود والطاقات الشعبية لرفد المؤسسات الأمنية والعسكرية لمواجهة كل التحديات .

وأشادت بيانات الوقفات بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني في كل المجالات معتبرة ذلك انتصار تاريخي للشعب اليمني على أعدائه التاريخيين .

وأعلنت التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن والشعب .

ودعت البيانات إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة وأيادي العبث والاختراق، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف مؤسسات الدولة ومصلحة الشعب اليمني.

التعليقات مغلقة.