saadahnews

الصناعة تطمئن المواطنين بشأن الأوضاع السعرية والتموينية وتحذر من التلاعب والاحتكار

 أكدت وزارة الصناعة والتجارة اليوم الأحد، أن الوضع التمويني والسعري مستقر ومطمئن وأن المواد الغذائية الأساسية متوفرة في الأسواق المحلية بكميات كبيرة.

وجاء في بيان صادر عن قطاع التجارة الداخلية بالوزارة، إن اللجان الميدانية التابعة للوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات، تواصل النزول الميداني اليومي إلى الأسواق لمراقبة الأوضاع التموينية والسعرية، وضبط أي مخالفات.

وأشاد البيان بتعاون وتجاوب جميع المحلات التجارية مع التعاميم الصادرة عن وزارة الصناعة، مشدداً على أهمية التزام جميع المحلات بإشهار أسعار جميع السلع الغذائية الاساسية أمام المستهلك، مبيناً أن الوزارة تقوم بالتنسيق المستمر مع كبار المنتجين والمستوردين وأن عملية تدفق السلع الغذائية إلى الأسواق تسير بصورة طبيعية ومنتظمة.

وحذرت الصناعة والتجارة، من الانجرار وراء الشائعات بشأن الارتفاعات السعرية جراء العدوان الإسرائيلي، مؤكدة على عدم تساهلها مع أي مخالفات سعرية أو محاولة للاحتكار وأنها ستردع كل من يثبت تورطه في ذلك، حاثة المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفة سعرية أو تموينية على الرقم المجاني للشكاوى التابع للوزارة 174.

التعليقات مغلقة.