saadahnews

العدو يقر بإصابة 16 جنديا وضابطا في غزة والضفة والحدود اللبنانية

اعترفت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، بإصابة جنديين صهيونيين بجراح خطيرة خلال معارك بقطاع غزة.

وتحت بند سمح بالنشر، ذكر قوات العدو في بيان: إن أحد الجنود من وحدة المظليين أصيب اليوم بجراح خطيرة، كما وأصيب أمس جندي آخر من كتيبة روتيم لواء جفعاتي خلال المعارك مع المقاومة في غزة.

يشار إلى أن قوات العدو أقرت قوات العدو في وقت سابق اليوم بإصابة 14 ضابطًا وجنديًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفقا لما صرح به العدو فإن الضباط والجنود أصيبوا في معارك مع المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية وعلى الحدود الفلسطينية الشمالية المحتلة.

ووفقاً لما أقرت به قوات العدو فقد أصيب منذ بداية الحرب على غزة ٤٢١٧ جنديا وضابطاً بينهم 2148 جندياً منذ 27 أكتوبر حين بدأت المعارك البرية في القطاع.

وطبقاً لما اعترف به العدو فإن 683 ضابطاً وجندياً قتلوا منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر بينهم 326 بالمعارك البرية في قطاع غزة.

وللشهر العاشر على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة التصدي لقوات العدو الصهيوني في مختلف محاور التوغل في القطاع، موقعة الخسائر المادية والبشرية في صفوفه.

ومساء اليوم أعلنت القسام تفجير مبنى مفخخا بقوة صهيونية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق اليوم، دمرت كتائب القسام ناقلة جند اسراىيلية بعبوة شواظ ما أدى لاشتعال النيران فيها وسط بني سهيلا شرق خان يونس.

وأعلنت سرايا القدس اليوم عن قصفها بوابل من قذائف الهاون النظامي “عيار 60” جنود وآليات العدو في محور التقدم شمال شرق خانيونس، فيما هبطت اليوم طائرة مروحية في مشفى سوروكا تحمل جنود مصابين في غزة.

التعليقات مغلقة.