saadahnews

مجلس إدارة صندوق النظافة بصعدة يناقش آلية تنفيذ مشروع تشجير وبيع الآلات المتهالكة

ناقش اجتماع مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين في محافظة صعدة، اليوم ، برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض، آلية تنفيذ مشروع تشجير الجزيرة الوسطية لشارع ساحة المولد النبوي الشريف بتسعة وعشرين مليون وتسعمائة ألف ريال بالإضافة إلى عملية بيع الآلات المتهالكة.

وفي الاجتماع، الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة صالح عقاب ومحمد البعداني، وإبراهيم النمري، شدد المحافظ على ضرورة العناية بأشجار الجزر الوسطية، لافتاً إلى أهمية رفع الوعي لدى المجتمع بأهمية الحفاظ على النظافة والأشجار.

وأكد أهمية تنفيذ المشاريع بصورة عاجلة خصوصًا ونحن مقبلين على مناسبة المولد النبوي الشريف، منوها بأهمية الاستفادة من التربة التي سترفع من مشروع سايلة محطة واستغلالها في الجزر الوسطية، موجها الصندوق بشراء رافعه وكذلك شراء شيول صغير للشوارع والزقاقات الضيقة للمدينة ومركز المحافظة.

من جانبه، أشار مدير عام الصندوق، نجيب الصعدي، إلى أن الصندوق بدأ مراحله الأولى في التعافي، مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الذي يسعى إلى تحسين وتطوير عمل الصندوق، مشيراً إلى دور الصندوق الفاعل في مواجهة الأضرار التي تعرضت لها مدينة صعدة القديمة ومركز المحافظة والمديريات المجاورة نتيجة سيول الأمطار.

واستعرض الصعدي الآلية الخاصة بتنفيذ خطة حملات نظافة واسعة بالمحافظة.

وأقر الاجتماع تكليف الوحدة التنفيذية بمشروع تشجير الجزر الوسطية بالتكلفة التقديرية.

التعليقات مغلقة.