saadahnews

حزب الله يقصف قاعدة جبل نيريا الصهيونية شمال فلسطين المحتلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان قصف قاعدة جبل نيريا (مقر ‏قيادي كتائبي تشغله حالياً قوات من لواء غولاني) الصهيونية بصليات من صواريخ الكاتيوشا. ‏

وأكدت المقاومة في بيان، صباح اليوم السبت، أن العملية تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة خصوصاً الاعتداء الأخير ‏على بلدة فرون.

 

من جهته قال المتحدث باسم قوات العدو الصهيوني: إنه عقب دوي صفارات الإنذار عند الساعة 6:05 من صباح اليوم، تم رصد إطلاق 30 صاروخًا من الأراضي اللبنانية.

 

وأمس الجمعة نفذت المقاومة الإسلامية 7 عمليات عسكرية ضد قوات العدو من بينها شن هجوما جويا بأسراب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضوعات لتلك القوات في محيط مستوطنة أبيريم، واستهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو في ‏مستوطنة المطلة.

 

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ عملياتها العسكرية ضدّ مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، دعماً لقطاع غزة ومقاومته، ورداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى اللبنانية.

التعليقات مغلقة.