saadahnews

دعما لغزة.. حزب الله ينفذ 11 عملية عسكرية ضد قوات العدو

لمقاومة الإسلامية اللبنانية ـ حزب الله ـ 11 عملية عسكرية خلال الساعات الماضية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

وأكدت المقاومة في بيانات منفصلة أمس الاثنين أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة.

 

وفي التفاصيل، شنت المقاومة هجوما جويا بأسراب من المسيرات ‌‏الانقضاضية على مقر قيادة لواء غولاني ومقر وحدة إيغوز 621 في ثكنة شراغا شمال عكا المحتلة ‌‏مستهدفة أماكن تموضع ضباطها وجنودها وحققت فيهم إصابات مباشر، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا على بلدة خربة سلم.

 

وبالأسلحة الصاروخية استهدفت المقاومة موقع معيان باروخ، وموقع حبوشيت،‏ وانتشارا لجنود ‏العدو في محيط موقع المطلة موقعة إصابات مباشرة.

 

وقصف المجاهدون موقع المرج وموقع جل العلام ‏بقذائف المدفعية محققين إصابات مباشرة.

 

كما ‏تصدت وحدة ‏الدفاع ‏الجوي في المقاومة الإسلامية لطائرة حربية صهيونية، وأطلقت باتجاهها ‏صاروخ أرض جو ‏مما أجبرها على مغادرة الأجواء اللبنانية والتراجع باتجاه فلسطين المحتلة.

 

وضربت المقاومة المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في جنوب ثكنة يعرا بصلية من ‏صواريخ ‏الكاتيوشا، كردٍ على ‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

واستهدفت موقع جل العلام بمحلقتين انقضاضيتين أصابتا ‌‏أهدافهما بشكل مباشر، كردٍ على ‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واخرها على بلدة حانين.

 

وبقصفها بأسلحة مناسبة، دمرت المقاومة التجهيزات ‏التجسسية في موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

 

وفي ختام عملياتها، ليل الاثنين، أوضحت المقاومة أنه بعد متابعة ‏ومراقبة لموقع المالكية ورصد تحرك لِجنود العدو الإسرائيلي بداخله، استهدفه مجاهدو ‏المقاومة ‌‏الإسلامية بقذائف المدفعية وأصابوه ‏إصابةً مباشرة.

التعليقات مغلقة.