saadahnews

هي الثانية في 3 أيام والتاسعة خلال معركة إسناد غزة.. القوات المسلحة اليمنية تسقط طائرة “إم كيو9” الأمريكية

القوات المسلحة اليمنية، اليوم الثلاثاء، إسقاط طائرة تجسس أمريكية هي الثانية خلال 3 أيام، والتاسعة منذ دخول اليمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لغزة.

وقال ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن دفاعاتنا الجوية أسقطت طائرة أمريكية نوع “MQ_9” أثناء قيامها بأعمال عدائية تجسسية وقتالية في أجواء صعدة

 

وأشار العميد سريع إلى أن هذه الطائرة تعد الثانية التي تسقطها دفاعاتنا خلال 72 ساعة والتاسعة خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

وأوضح أن العملية تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، مؤكدا استمرارية عملياتها العسكرية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

 

إلى ذلك، أشادت القوات المسلحة اليمنية بالعملية الفدائية للشهيد المجاهد ماهر الجازي والذي انتصر لدماء الشهداء بغزة بالطريقة المناسبة، داعية كافة أبناء الأمة إلى تأدية واجباتهم الدينية والاخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة

 

 

 

مسلسل تهاوي “إم كيو9 ” خلال معركة إسناد

 

وتعد الطائرة “إم كيو9” التي أعلنت القوات المسلحة إسقاطها اليوم هي التاسعة منذ دخول اليمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة، والثالثة عشر منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن قبل عشرة أعوام.

 

وكانت عمليات الإسقاط على النحو التالي:

التعليقات مغلقة.