saadahnews

العاشرة خلال معركة إسناد غزة.. القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية من طراز “إم كيو 9”

 القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، إسقاط طائرة تجسس أمريكية نوع “إم كيو9” هي الثالثة خلال أسبوع من ذات الطراز ، والعاشرة منذ دخول اليمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا لغزة.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن دفاعاتنا الجوية أسقطت ـ بعون الله ـ طائرة أمريكية نوع “MQ_9” بصاروخ أرض جو محلي الصنع أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة ذمار (وسط البلاد).

 

وأشار العميد سريع إلى أن الطائرة التي تم إسقاطها في أجواء محافظة ذمار تُعد الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من هذا النوع منذ بدء عمليات إسناد غزة.

 

وأكد أن قواتنا وشعبنا الصامد المجاهد مستمرون في الانتصار للشعب الفلسطيني بعمليات نوعية في البر والبحر، مشددا على أن عملياتنا لن تتوقف إلا عند وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة

 

كما جدد متحدث القوات المسلحة التأكيد على أن قواتنا ستواصل التصدي للعدوان الأمريكي البريطاني وتحركاته المعادية ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا للشعب الأمريكي.

 

 

 

تهاوي 10 طائرات “إم كيو9 ” خلال معركة إسناد

 

وتعد الطائرة “إم كيو9” التي أعلنت القوات المسلحة إسقاطها اليوم هي العاشرة منذ دخول اليمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة، والرابعة عشر منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن قبل عشرة أعوام.

 

وكانت عمليات الإسقاط على النحو التالي:

التعليقات مغلقة.