saadahnews

حزب الله يواصل قصف حيفا بصواريخ نوعية وحالة ذعر في مستوطنات العدو

واصل مجاهدو حزب الله اللبناني منذ ليلة أمس اطلاق الصواريخ الثقيلة على عدد من مغتصبات الكيان الصهيوني شمال فلسطين المحتلة ووصلت الصواريخ لأول مرة إلى حيفا.

و أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم استهداف قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من ‏الصواريخ من نوع فادي 1 وفادي 2 للمرة الثانية.

وقالت في بيان لها إن ‏ استهداف قاعدة ومطار رامات ديفيد للمرة الثانية جاء ردا على الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت ‏مختلف المناطق اللبنانية والتي أدت إلى ارتقاء العديد من الشهداء المدنيين.

وفي السياق ذكرت وسائل إعلام عبرية إنه وفي أعقاب القصف على الشمال تقرر إلغاء الدراسة في عكا وطبريا ونهاريا وصفد، كما قررت بلدية حيفا إلغاء الدراسة اليوم الأحد في عدد من البلدات جنوب شرق المدينة.

ووصلت الرشقة الصاروخية التي أطلقها حزب الله إلى ما بعد حيفا مستخدماً فيها صواريخ ثقيلة للمرة الأولى منذ بداية طوفان الأقصى.

واعتبر مراقبون أن هذه الرشقة هي رسالة واضحة من حزب الله للكيان المؤقت بأن بنيته العسكرية قوية وصلبة وقد لملم جراحه وعاد إلى قصاص العدو، مشيرين إلى أن ما حصل الليلة الماضية يثبت كذب ادعاءات العدو عن تدميره البنية الصاروخية لحزب الله في الوقت الذي تدوي فيه صفارات الإنذار في عدد كبير من المستوطنات.

التعليقات مغلقة.