saadahnews

مستعرضاً إحصائيات العمليات والإعداد.. السيد القائد يؤكد تصاعد الموقف اليمني ويحذر من عقوبة التفريط ويدعو للخروج الجماهيري الكبير

جدد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، التأكيد على استمرار الجبهة اليمنية في إسناد الشعب الفلسطيني يزخم عملياتي متصاعد، منوهاً إلى أن مسار التطوير العسكري اليمني سيظل مستمراً بما يواكب التحديات ويردع الأعداء وينصر المظلومين.

 

وفي خطابه الأسبوعي للوقوف على آخر المستجدات في فلسطين والساحة الإقليمية، لفت السيد القائد إلى أن اليمن مستمر في حمل مسؤوليته تجاه الشعب الفلسطيني مهما كان حجم الإجرام الصهيوني الأمريكي البريطاني.

 

ونوه إلى أن “عملياتنا وتصعيدنا التزام إيماني وجهاد في سبيل الله وفريضة مقدسة وضرورة فعلية”.

 

وتابع في حديثه “من لا يقف الموقف الصحيح مع أمته تجاه أعدائها فهو يعرض مستقبله للخطر حتما وهذا ما ستكتشفه الكثير من الشعوب والبلدان في قادم الأيام”.

 

وجدد السيد القائد تحذيره بقوله إن “عواقب التفريط في أداء المسؤولية المقدسة وخيمة وتشجع الأعداء وتطمعهم أكثر وأكثر”.

واردف بالقول “نحن نواجه العدو الإسرائيلي ومعه شركاؤه الأمريكيون والبريطانيون ممن هم جبهة للإجرام والطغيان وامتداد

للمسلك الإجرامي المعادي للرسالة الإلهية وقتلة الأنبياء والصالحين”.

 

وبشأن العمليات اليمنية، بين السيد القائد أن “جبهة الإسناد في يمن الإيمان نفذت عمليات بالقصف الصاروخي المتزامن مع عملية الوعد الصادق الثانية باتجاه يافا وأم الرشراش ومواقع في صحراء النقب”.

 

وأوضح أن “جبهة الإسناد في يمن الإيمان نفذت عمليات في البحر الأحمر وبحر العرب وفي المحيط الهندي وبلغ عدد السفن المستهدفة إلى 188 سفينة”.

 

وبين أنه “تم إسقاط المزيد من طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي MQ-9 ليصل إجمالي عددها إلى 11 طائرة من هذا النوع خلال هذا العام”.

 

وفي مقابل ذلك أكد السيد القائد أن “الأمريكي والإسرائيلي سعيا إلى التصعيد في العدوان ضد الشعب اليمني وكانت الغارات الإسرائيلية والأمريكية هذا الأسبوع 39 غارة”.

 

وجدد التأكيد ثبات الموقف اليمني وأن “استهداف الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي والأمريكي لن يوقف عملياتنا وجهادنا مستمر “.

 

وأضاف السيد القائد “مع عملياتنا يستمر تطوير القدرات العسكرية في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ولإسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء”.

 

وعن حجم الاستعدادات اليمانية الجهادية، أوضح السيد القائد أن “مخرجات التعبئة العامة زادت على النصف مليون متدرب”، موضحاً أن أنشطة التعبئة في المناورات والعروض العسكرية والمسير العسكري وصلت إلى 2851 نشاطا”.

 

وتابع السيد القائد في حديثه بهذا السياق أن “المسيرات والفعاليات والوقفات الشعبية وصلت إلى مستوى كبير جدا خلال العام حيث بلغت 739634”.

 

وفي ختام حديثه في هذا السياق، جدد السيد القائد دعوته “لشعبنا العزيز إلى الخروج المليوني الكبير غدا الجمعة في صنعاء والمحافظات وفاء للسيد نصر الله وللشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهديهم”، مؤكداً أن “الخروج المليوني الكبير غدا الجمعة للتأكيد على ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد”.

التعليقات مغلقة.