saadahnews

مسيرات حاشدة في صعدة بعنوان (وفاءً لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر

صعّد أحرار محافظة صعدة من موقفهم الجماهيري الشعبي الكبير المناصر للمظلومين في فلسطين ولبنان، وذلك بـ75 مسيرة جماهيرية حاشدة على امتداد كافة مديريات وعزل محافظة إب الخضراء تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.

 

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحة. الرسول الأعظم

 

 

وفي بيان مشترك صادر عن المسيرات، اكد أحرار صعدة المضي على درب الشهيد السيد حسن نصر الله، معاهدا إياه بالقول “نعاهدك يا شهيد الإسلام والإنسانية والقدس بأننا لن نحيد عن درب الجهاد الذي بقيت علية ثابتاً حتى لقيت الله تعالى، ونحن أيضاً نقول لك وكما قال لك المجاهدون في لبنان، كما كنت تعدنا بالنصر دائماً، نعدك بالنصر مجدداً”.

 

وخاطب البيان كيان العدو قائلاً “إننا نقول لليهود الصهاينة الإسرائيليين المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين أن كابوس نصر الله سيبقى يطاردكم حتى زوالكم المحتوم الذي سيكون بأيدينا وأيدي المجاهدين في محور المقاومة، وبيننا وبينكم الأيام الليالي والأيام والميدان كما قال شهيدنا العظيم السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه”.

 

ودعا الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتها الباسلة، من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

التعليقات مغلقة.