saadahnews

ورشة في صعدة في مجال مبادئ وأساسيات التصوير التلفزيوني

 

عقدت اليوم بمحافظة صعدة ورشة في مجال مبادئ وأساسيات التصوير التلفزيوني نظمها المركز الإعلامي لأنصار الله بالمحافطة، بالتعاون مع مكتب قناة المسيرة.

 

هدفت الورشة إلى إكساب 23 مشاركاً من الإعلاميين التابعين للتعبئة العامة في كافة المديريات، مهارات وأساسيات التصوير وتعريفهم بدور المصور وأدواته ومهاراته، وأنواع التصوير وبيئة العمل التلفزيوني وموقع المصور فيها بالإضافة إلى الإضاءة والخلفيات وعلاقتها بالتصوير وإجراءات السلامة للأشخاص والأدوات الخاصة بالتصوير.

 

  • وخلال الورشة بحضور مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عيسى عاطف، ومسؤول المركز الإعلامي لأنصارالله بصعدة مجدالدين المداني، ومدير مكتب قناة المسيرة علي الشرقبي، تم استعراض دور الجبهة الإعلامية واهميتها في مواكبة كافة الأنشطة والفعاليات والمسيرات التي تخرج اسبوعيا بالمحافظة ومديرياتها مساندة للشعب الفلسطيني واللبناني ومجاهديهم، وكذا الأنشطة الشعبية والرسمية التي تقام في المناسبات الدينية والرسمية، وكذا إبراز ما أحدثه العدوان بحق أبناء المحافظة طوال السنوات الماضية من استهداف وجرائم مروعة وتدمير عام وإبقاء صورة المظلومية حاضرة في أذهان الناس

 

كما تناولت الورشة مستويات التطوير الإعلامي وجودة العمل الميداني في نقل الصورة وفق الأسس والتعليمات الإعلامية الثابتة والاستفادة من التطور التكنلوجي المتسارع.

 

وقدم المدربون ، محاضرات نظرية وتطبيقية حول التصوير وكيفية تجنب الأخطاء أثناء التوثيق.. مؤكدين ضرورة تجنب الأخطاء والسلبيات أثناء التوثيق، ومواكبة كافة الأنشطة والفعاليات والمسيرات وإبرازها بالشكل اللائق.

 

وأكد المدربون على أهمية الورشة لتعزيز دور الجبهة الاعلامية في ظل ما يمر به الوطن من عدوان أمريكي بريطاني إسرائيلي ، والمواكبة الإعلامية للأنشطة المتنوعة المقامة بالمحافظة وإبرازها بما في ذلك المسيرات والمظاهرات والوقفات المساندة للشعب الفلسطيني.

 

حضر الورشة أعضاء المركز الإعلامي لأنصارالله بصعدة ومكتب قناة المسيرة الفضائية بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.