saadahnews

حزب الله اللبناني يواصل استهداف جنود ومواقع وقواعد ومستوطنات العدو الصهيوني

يواصل حزب الله اللبناني اليوم السبت، استهدافه لتجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستوطناته.. موقعا فيها إصابات مباشرة.

وأكد حزب الله في بيانات متعددة اليوم، أن عملياته تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الصهيونية للمدن والقرى والمدنيين.

وفي هذا السياق، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم السبت، ‏تجمعاً لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة المطلة بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم، تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة ‏كفريوفال بصلية صاروخية.

كما قصف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم، قاعدة الاتصالات في ‏كرن نفتالي بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم، ‏تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة خربة نفحا بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم، ‏تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة كفر جلعادي بصلية صاروخية. ‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من ظهر اليوم، ‏تجمعات لجنود العدو في مستعمرة المنارة بقذائف المدفعية. ‏

وشنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من عصر يوم الجمعة، ‏هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضيّة على عين مرغليوت وأصابت أهدافها بدقة.‏. بحسب ما أعلنه حزب الله في بيان له اليوم.

‏كما شنّ مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 08:00 من مساء يوم الجمعة، هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضيّة على قاعدة الدفاع الجوي في كريات إيلعيزر غرب مدينة حيفا وأصابت أهدافها بدقة. ‏

التعليقات مغلقة.