saadahnews

مستجدات جرائم العدوان ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية

محافظات | 29 ديسمبر |صعدة نيوز :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس شن غاراته على عدد من المحافظات حيث شن  أكثر من ثلاثين غارة مخلفاً خسائر كبيرة في الأرواح الممتلكات الخاصة والعامة .

ففي محافظة صنعاء، شن طيران العدوان غارتين على بيت دهرة في مديرية نهم، كما شن غارتين على منطقة بيت مجحز بمديرية همدان مستهدفا حفار لآبار المياه ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة آخرين.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان ثلاث غارات على معسكر خالد في مديرية موزع وغارة على منطقة العمري بمديرية ذباب وغارتين على منطقتي يختل والزهار في المخأ فيما أقدم مرتزقة العدوان على الأرض على إحراق منزل مواطن في منطقة الجحملية.

أما في محافظة مأرب فقد شن طيران العدوان غارتين على صرواح فيما ألقى قنبلة ضوئية في سماء منطقة مكيراس بالبيضاء، وألقى أيضا قنابل ضوئية على الجبل الأحمر بمديرية الزاهر في الجوف،

وفي محافظة شبوة شن غارتين على منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان،

وفي محافظة الحديدة شن ثلاث غارات على مطار الحديدة وغارة على مديرية الحالي.

أما في محافظة صعدة فقد شنت مقاتلات العدوان ثلاث غارات على مندبة وخمس غارات على آل الصيفي في مديرية سحار، كما شنت غارتين على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان خمس غارات على مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس، كما شن ثلاث غارات على ميدي إحداها عنقودية.

التعليقات مغلقة.