saadahnews

إحياءً لذكرى الصرخة ورفضاً لورشة البحرين وصفقة ترامب: وقفة إحتجاجية لنساء مديرية صعدة .

فذت الهيئة النسائية بمديرية صعدة فعالية ثقافية ووقفة إحتجاجية ساخطة وغاضبة تنديداً وإستنكاراً للتطبيع العلني مع العدو الصهيوني المجرم وإحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين .

ورفعن المشاركات صور الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي، وشعارات الحرية والافتات المنددة بالسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

تخللت الفعالية عددا من الكلمات أكدت في مجملها أن الصرخة سلاح وموقف لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، وأن ثقافة الشعار ستكون حاجزا ومانعا أمام أعداء الأمة الذي يريد الأعداء أن يدجنوا الأمة بها.

ورفضن المشاركات في المسيرة ورشه البحرين، مؤكدات رفضهن للتطبيع مع كيان العدو، وتصفية القضية الفلسطينية، مؤكدين المظي على خط الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لتحرير فلسطين.

وخرجت الوقفة ببيان يستنكر اي تطبيع علني مع الكيان الصهيوني معتبراً هذا عمل شنيع تجاه المقدسات والرموز الإسلامية رافضاَ صفقة القرن وورشة البحرين في بيع القدس وتسليمها للكيان المحتل.

وأكد البيان ضرورة تكاتف الجهود وحرف البوصلة تجاه العدو الحقيقي الذي يسعى للكيد للإسلام وإحتلال مقدساته كذلك النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

التعليقات مغلقة.