saadahnews

مصدر عسكري: خسائر فادحة في صفوف الغزاة والمرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية

قال مصدر عسكري إن أبطال الجيش واللجان الشعبية كبدوا الغزاة والمرتزقة خسائر بشرية ومادية جسيمة في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر أن عشرات من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا بين قتيل وجريح خلال كسر الجيش واللجان الشعبية لزحفهم قبالة جبل قيس بجيزان.. مشيراً إلى أن الزحف الذي استمر أكثر من عشر ساعات، نفذه المرتزقة من ثلاثة مسارات لكن دون تحقيق أي تقدم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت ثلاث عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدو السعودي في الشبكة، والحماد بقطاع نجران وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى بالإضافة إلى خسائر مادية.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية نفذت كمينا محكما لعدد من المرتزقة حاولوا التسلل على مواقع المجاهدين قبالة السديس بنجران، وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أربعة صواريخ من طراز زلزال1 على تجمعات قوى العدوان في الربوعة بقطاع عسير، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم؛ بحسب المصدر.

وأضاف أن رجال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة ومصرع وجرح العديد منهم.

وذكر المصدر أن ابطال الجيش واللجان أحبطوا محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان على مواقع المجاهدين في جبهة الازارق بمحافظة الضالع وكبدوهم  خسائر مادية وبشرية.. مضيفاً أن وحدة الدروع دمرت آلية محملة بالمنافقين بصاروخ موجه في قعطبة ومصرع وجرح من على متنها، كما تم قصف تجمعات للمرتزقة في قعطبة بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان حاولوا التقدم على مواقع المجاهدين في جبهة ذابه بمحافظة تعز، لكن الأبطال تصدوا لهم وكبدوهم خسائر كبيرة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين ورائهم عدد من الجرحى والقتلى.

وفي محافظة حجة استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات لآليات وأفراد من المنافقين المرتزقة غرب جبل النار بعدد من قذائف المدفعية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم؛ بحسب المصدر.

وأكد المصدر تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة غرب حيران بحجة بعبوات ناسفة إحداهما محملة بالأفراد ومصرع وجرح طاقمها، كما قتل وجرح عدد من المنافقين بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار.

 

التعليقات مغلقة.